عزيزي الزائر انت لست مسجل في منتدى شباب رأس العيون.

فعليك بالتسجيل.لتشارك.بمواضيعك.ونشكرك على الدخول الى

منتدانا.المتميز.

رمــــــــــــــــــــــــــضـان كـــــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــم

    خوفاً من تكرار مأساة بنزيمة وهونتيلار .. هداف البوندزليجا قد يفضل مانشستر على الريال

    شاطر
    avatar
    larbi2010
    Admin

    عدد المساهمات : 427
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010

    خوفاً من تكرار مأساة بنزيمة وهونتيلار .. هداف البوندزليجا قد يفضل مانشستر على الريال

    مُساهمة من طرف larbi2010 في الأحد مايو 09, 2010 5:09 pm





    أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يزاحم ريال مدريد الإسباني على ضم الدولي البوسني إدين دزيكو مهاجم فريق فولفسبورج الألماني.

    وطبقاً لموقع "كوت أوف سايد" الإنجليزي فأن السير أليكس فيرجسون المدير الفني للمان يونايتد معجب بمهارات اللاعب البوسني صاحب الـ 24 عاماً، وعلى إستعداد لضمه مقابل 27 مليون إسترليني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

    وأفاد الموقع أن دزيكو قد يفضل الإنتقال إلى المان يونايتد لأنه بالضرورة قد لاحظ أن المهاجمين الفرنسي كريم بنزيمة والهولندي كلاس يان هونتيلار لم يتمكنوا من إثبات وفرض أنفسهم على التشكيلة الأساسية للريال، ما أدى إلى رحيل هونتيلار في الصيف الماضي إلى أيه سي ميلان الإيطالي بعدما قضى ستة أشهر فقط في "البيرنابيو"، والأمر ذاته أصبح قريباً جداً من بنزيمة الذي مضى موسماً مخيباً للغاية.

    وفي المقابل، أوضح أن فيرجسون أبدى إستعداده للإستغناء عن مهاجمه البلغاري ديميتار بيرباتوف في الصيف المقبل بعد موسم متواضع للغاية، ما يزيد من إحتمالات دخول دزيكو في التشكيلة الأساسية للفريق في حال إنضم إليه ليلعب بجوار الفتى الذهبي واين روني في خط الهجوم.

    الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأندية الأوروبية كانت قد أبدت إهتمامها بضم المهاجم البوسني في الصيف الماضي، لعل أهمها ناديي الإنتر وميلان الإيطاليين وأندية أرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزية خاصة بعد تألقه وإحرازه 27 هدفاً هذا الموسم في جميع البطولات، بالإضافة إلى أنه قاد فريقه للفوز بلقب البوندسليجا الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 1:29 pm