عزيزي الزائر انت لست مسجل في منتدى شباب رأس العيون.

فعليك بالتسجيل.لتشارك.بمواضيعك.ونشكرك على الدخول الى

منتدانا.المتميز.

رمــــــــــــــــــــــــــضـان كـــــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــم

    الرضاعة الطبيعية بريئة من ترهلات الثدي

    شاطر
    avatar
    larbi2010
    Admin

    عدد المساهمات : 427
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010

    الرضاعة الطبيعية بريئة من ترهلات الثدي

    مُساهمة من طرف larbi2010 في السبت مارس 13, 2010 6:07 pm

    نفى باحثون من جامعة كنتاكي الأميركية، أن يكون حرص الأم على تقديم رضاعة طبيعية لمولودها سبباً في الإصابة بحالات ترهل الثدي.
    وقال الدكتور براين رينكر، جراح التجميل والباحث في الدراسة، إنه يجب طمأنة الأمهات بأن إرضاع الطفل من الثدي ليس ذا آثار سلبية على مظهره.
    ولا تزال كثيرات من الأمهات يرين أن إرضاع الطفل من الثدي هو السبب في حصول حالة ترهله، ما يدفع بعضهن إلى إرضاع الطفل بالحليب المُصنع للحفاظ على قوام الثدي.
    وتلجأ كثيرات منهن إلى الوسائل الجراحية، أو ما يُسمى عملية شد الثدي لتعديل قوام الثدي، وذلك دون إدراك أن ثمة نجاحاً متفاوتاً في تحقيق العملية تحسيناً لشكل الثدي، ومحدودية زمنية لجدوى هذه الوسيلة العلاجية في استمرارها تحسين منظر وشكل الثدي.
    والملاحظ أن ترهل الثدي يُصيب غالبية النساء في مرحلة ما من العمر، خاصة مع التقدم في العمر أو نتيجة للحمل، لكن ثمة مؤشرات قوية على أن التغذية الطبيعية الجيدة، والمحتوية على الخضار والفواكه الطازجة، والمحافظة على وزن معتدل للجسم وتجنب تكرار الارتفاعات والانخفاضات الشديدة فيه، خاصة لدى الفتيات الصغار والشابات، عوامل مهمة في تقليل احتمالات الإصابة بالترهل في الثدي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 18, 2019 11:03 am